انظمة اطفاء الحريق

Image Description

انظمة اطفاء الحريق

Fire Extinguishing System

ساهمت شركة النخيل بإذن اهلل تعالى بالعمل على تطوير احدث االجهزة والتقنيات لعمل مضخات الحريق بالطريقة االوتوماتيكية بحيث تعمل مباشرة في حال حدوث الحرائق . ويتم اختيار المضخات من قبل مهندسين مختصين في انظمة اطفاء الحريق حيث يتم االختيار بناء على شروط الدفاع المدني مع االخذ بعين االعتبار الفواقد الهيدروليكية في الشبكة والتي تختلف باختالف طبيعة المنشأة كما يتم توريد مضخات الحريق حسب المواصفات االمريكية

Al Nakheel work on the development of the latest technologies of automatic fire pumps to operate directly in the event of fire accidents. The pumps are selected by specialized engineers according to the civil defense specifications. Also we calculate hydraulic losses in the network which vary according to the nature of the project. The fire pumps are supplied according to specification of National Fire Protection Association.

Logo

شركة النخيل للتجارة

منذ ما يقارب ربع قرن من الزمان بدأت الشركة نشاطها ووضعت على عاتقها المساهمة فى تطوير النهضة الزراعية بالمملكة العربية السعودية ومنذ ذلك الحين بدأت الشركة بالبحث عن كل جديد يختص بعالم المياه وتقنية المياه حتى أصبحت من اكبر الشركات في هذا المجال.

المركز الرئيسي

شارع عمر المختار
الرياض
الرقم الموحد: 920010262
البريد: info@alnakheel.sa