مضخات الصرف الصحي

Image Description

مضخات الصرف الصحي

Draining and Sewage Pumps

مضخات الصرف الصحي تتوفر لدى شركة النخيل بأحجام مختلفة ، يمكن استخدامها لجميع أنواع التطبيقات. جميع المضخات مجهزة بمانع تسرب ميكانيكي , المضخات متوفرة بأشكال وقدرات متنوعة لتلبية أحتياجات المستهلكين كما يتوفر لدى الشركة مضخات بنظام الدليل أو السكة وتتميز شركة النخيل بتوفير األحجام الكبيرة من هذا النوع من المضخات تصل حتى 200 حصان من أضخم الشركات اليابانية واألوربية

Drainage and sewage pumps consist of optimized hydraulics. Due to their different sizes, they can be used for all kinds of applications.
All pumps are equipped with a mechanical shaft seal. The pumps are available in various designs and capacities to provide customers a choice of models for different applications. Guide-rail systems for easy removal are optional. Nakheel has various types of large pumps up to 200 HP from Japan and European countries.

Logo

شركة النخيل للتجارة

منذ ما يقارب ربع قرن من الزمان بدأت الشركة نشاطها ووضعت على عاتقها المساهمة فى تطوير النهضة الزراعية بالمملكة العربية السعودية ومنذ ذلك الحين بدأت الشركة بالبحث عن كل جديد يختص بعالم المياه وتقنية المياه حتى أصبحت من اكبر الشركات في هذا المجال.

المركز الرئيسي

شارع عمر المختار
الرياض
الرقم الموحد: 920010262
البريد: info@alnakheel.sa