المحوالت الكهربائية

Image Description

المحوالت الكهربائية

Electrical Transformer

هناك نوعان من المحوالت: اوال: المحوالت ذات التبريد الهوائي هناك العديد من األحجام من 10 كيلو فولت أمبير إلى 200 كيلو فولت أمبير ثانيا: المحوالت ذات التبريد الزيتي وهي عمرها طويل ويتم تحميلها بنسبة %75 وهناك أحجام كثيرة من 100 كيلو فولت أمبير إلى 400 كيلو فولت أمبير والتي يتم استيرادها من السعودية وإيطاليا وتايوان. تستخدم في المزارع والمصانع

Air and Oil cooling: Air cooling transformers sizes from 10 KVA to 200 KVA. Oil cooling transformer is cooled by oil and with pressure bearing. It is 100% long life, sizes from 100 KVA to 400 KVA. We sell single-phase and three phase auto transformers, electronic stabilizers, power supply units and other related products. Our products are developed according to our target consisted of creating high quality goods under European standards in order to satisfy our customers needs and requirements.

Logo

شركة النخيل للتجارة

منذ ما يقارب ربع قرن من الزمان بدأت الشركة نشاطها ووضعت على عاتقها المساهمة فى تطوير النهضة الزراعية بالمملكة العربية السعودية ومنذ ذلك الحين بدأت الشركة بالبحث عن كل جديد يختص بعالم المياه وتقنية المياه حتى أصبحت من اكبر الشركات في هذا المجال.

المركز الرئيسي

شارع عمر المختار
الرياض
الرقم الموحد: 920010262
البريد: info@alnakheel.sa